دون رئيس الحكومة يوسف الشاهد على صفحته على فايسبوك تدوينة بخصوص التصويت في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية،
وكتب الشاهد يقول:
«لن اصوت للفساد…كيما قلتها يا الدولة..يا الفساد ..يا تونس.. يا الفساد…يوم الاحد لن أصوت للفساد»!

دون رئيس الحكومة يوسف الشاهد على صفحته على فايسبوك تدوينة بخصوص التصويت في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية،
وكتب الشاهد يقول:
«لن اصوت للفساد…كيما قلتها يا الدولة..يا الفساد ..يا تونس.. يا الفساد…يوم الاحد لن أصوت للفساد»!

تعليقات