قام أعوان الشرطة البيئية ليلة 14 سبتمبر 2018 بتونس العاصمة بحملة بجهة باب الجزيرة و باب الفلة و باب الجديد ، هذه الحملة تمحورت حول النظافة العامة و حفظ الصحة بالمحلات التجارية
حيث أسفرت هذه الحملة على :
– حجز و إتلاف 52 كغ من اللحم الغير صالح للإستهلاك البشري و ذلك بعد معاينته من الطبيب البيطري التابع لبلدية تونس.
– حجز و إتلاف 18 رأس علوش غير صالح للإستهلاك البشري .
– حجز و إتلاف 5 كغ من الكبد البقري.
– حجز و إتلاف 7 كغ من المرقاز .
– تحرير عدد 08 محاضر صحية و 02 محاضر تتعلق بالنظافة.
– إقتراح قرار غلق.
– حجز و إتلاف 03 كغ من الصلامي لا تتوفر فيها شروط حفظ الصحة في طريقة خزنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.