افاد مدير الجهوي للصحة بقفصة ، اليوم الاحد 9 سبمتبر 2018 ، ان 157 شخصا اصيبوا بحالات تسمم اثر تناولهم وجبة عشاء في حفل زفاف .
ووفق المعطيات حسب المدير الجهوي للصحة فأنه تم اسعاف 157 شخصا ثم غادورا المستشفي بعد استقرار حالتهم الصحية بينما تم الابقاء على امرأة تحت المراقبة الطيبية نظرا لانها تعاني من مرض السكر .

قفصة : تسمم 157 شخص بحفل زفاف

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.