توفيت ظهر اليوم الجمعة المرأة المصابة بداء الكلب بعد أن تم ايوائها منذ يوم الأحد الفارط بقسم الأمراض السارية بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس وفق ما افادت به مصادر مطلعة لديوان أف أم.
يذكر أن المعنية أصيلة احدى معتمديات صفاقس وتبلغ من العمر 64 سنة و أصيبت بالداء بعد أن تعرضت الى العض من كلب يوم 8 جويلية الفارط و لم تتنقل الى أقرب وحدة صحية الا في 31 أوت 2018.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.