عمد صباح اليوم، الأربعاء 5 سبتمبر 2018، مقاول إلى سكب كمية من البنزين على جسده وعلى رئيس مصلحة التصرف في الإعتمادات بالمندوبية الجهوية للتربية بسيدي بوزيد داخل مكتبه، محاولا إضرام النار إلا أن عددا من الموظفين تدخلوا وحالوا دون تنفيذه لهذا الجرم.
ووفق إذاعة “صبرة أف أم”، فـقد تم إعلام أعوان الحماية المدنية التي قامت بنقل المسؤول بالمندوبية إلى المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد لتلقي الإسعافات اللازمة، كما تم القبض على المقاول من طرف أعوان الأمن الوطني وإقتياده إلى مركز الأمن لإجراء الأبحاث معه.
والمقاول لديه دين متخلد بالذمة لدى المندوبية الجهوية للتربية بعد إتمامه للأشغال إلا أنه لم يتمكن من الحصول على أمواله .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.