بعد ان كان من الداعمين و المساندين لها اصبح وديع الجري من المحرضين

على المواجهة ضدها .و اخرها النادي البنزرتي و مشكلته مع دفع القسط الثاني

من مستحقات اللاعب النيجيري ابراهيم اليو ابوبكر التي تهدد الفريق بالنزول الى القسم الثاني

و كان الجري  حمل فيها الوزيرة المسؤولية.

و بالرغم من اجابة الوزارة لكن النادي البنزرتي اكد  ان الشارني غالطت من جديد الرأي العام،

لان تسديد مستحقات عقوبة الافريقي والأولمبي الباجي ونجم المتلوي حصل بنفس الطريقة

وكانت هناك عقل على حسابات الاندية المذكورة، وطالبالنادي من وزيرة الرياضة ايجاد حل عاجل .

الصريح

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.