قال مدير الشؤون الإدارية بالإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة التربية محمد القزوني
اليوم السبت 7 جويلية 2018، إن دفعة سبتمبر 2018 من المعلمين النواب (الدفعة الثانية)
الذين تمت تسوية وضعيتهم ضمن اتفاقية 5 ديسمبر 2015 تضم 2242 معلما نائبا سيلتحقون
بالتدريس خلال السنة الدراسية القادمة.

تعليقات