أكّد فتحي مختار صاحب مصنع الحديد ببئر مشارقة بولاية زغوان اليوم الاثنين 30 أوت 2021 أنّه سيُقدّم لرئيس الجمهورية قيس سعيد “ملفا كاملا بخصوص المخزون الموجود في المعمل الذي تم حجزه مؤخرا” مشيرا الى ان جزءا من الكمية التي تم حجزها كان سيصدّر الى ليبيا.

وقال مختار خلال مداخلة له على اذاعة “شمس أف أم”: ” سنقدّم للجهات القضائية كل المؤيدات التي ثتب عدم وجود احتكار أو مضاربة بالحديد” وان “الكمية التي تم حجزها هي مخزون المعمل وجزء منها كان سيوجه للتصدير في ليبيا”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.