أعلنت وزارة الصناعة والطاقة والمناجم أنه تم إتخاذ الإجراءات المستوجبة لإلغاء قرار استعمال الأكياس البلاستيكية لتعبئة الاسمنت.واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته مساء امس على صفحتها بموقع فايسبوك انه تم اتخاذ الاجراءات المستوجبة لالغاء القرار المشترك بين وزارتي الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة والتجارة الصادر بتاريخ 14 أوت 2020 والمتمثل في استعمال الأكياس البلاستيكية لتعبئة مادة الاسمنت إلى جانب أكياس الكرافت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.