منذ أسبوع توجهت رئاسة مجلس النواب للدكتورة نصاف بن علية لحضور جلسة استماع مع مكتب المجلس ورؤساء اللجان حول الوضع الصحي للبلاد، التي وافقت على الدعوة بشرط استشارة وزير الصحة.
لكن وبمجرد بلوغ الخبر لقصر قرطاج جاءت الأوامر صارمة باقالتها وبسرعة، وفي تجاوز واضح لوزير الصحة بالنيابة، الذي لم يستطع الاعتراض بل وعين الدكتور الهادي الوسلاتي بديلا عنها.
اليوم الد. انصاف بن علية حضرت اجتماع مكتب مجلس النواب وقامت بواجبها، لكنها منذ يوم أمس لم تعد لها صفة صلب اللجنة العلمية لمكافحة كوفيد بأمر مباشر وشفوي من رئيس الجمهورية الذي يحكم باسم “الشعب يريد”…
فهل هذا ما كان يريده الشعب بالفعل ؟!!!

الناشط السياسي و الباحث في الفلسفة السياسية المعاصرة رياض الشعيبي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.