أكد مدير المركز الثقافي الجبلي بسمامة عدنان الهلالي في تصريح لموزاييك اليوم الجمعة 31 جويلية 2020، أن المركز قام بتجميع عدد كبير من جلود الأضاحي بمعتمدية سبيطلة من ولاية القصرين قصد تحويلها إلى كراسي ومفروشات وآلات موسيقية.وأوضح الهلالي أن الهدف من التظاهرة هو المحافظة على البيئة عبر تثمين الجلود التي كان يُنوى التخلص منها وتحويلها إلى منتوجات مصنّعة يدوية لتعزز محتويات المركز الثقافي الجبلي المتواجد بجبل سمّامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.