قررت كتلة حركة النهضة خلال جلستها العامة التبرع لفائدة الدولة لتعزيز إجراءات التوقي من فيروس كورونا مطالبة بفتح المجال أمام النواب وكل التونسيين للمساهمة في دعم الجهود الوطنية لمواجهة تداعيات هذه الازمة.

واعلنت الكتلة في بيان صادر عنها اليوم السبت 14 مارس 2020 عن تجند نوابها لخدمة البلاد والعباد ووضع كل أبنائها أنفسهم على ذمة الوطن ومؤسساته داعية جميع التونسيين للتضامن والإعتصام بعرى الأخوة والوحدة الوطنية في مواجهة تداعيات وباء كورونا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.