قال القيادي في حركة النهضة عبد اللطيف المكي في تصريح لإذاعة “موزاييك” أن أعضاء المكتب التنفيذي لحركة النهضة الذين تم إعفاؤهم من الحركة بقرار من رئيس الحركة هم في الأصل من طلب إعفاءهم من المكتب التنفيذي منذ أسابيع.وأضاف المكي ان حركة النهضة تعيش انفراد شخص واحد، وهو راشد الغنوشي، بجميع القرارات منذ 2013 مؤكدا ان افكارا كثيرة تم خنقها في المهد, والمسؤول الأول عن هذه النهاية هو راشد الغنوشي الذي لم يستمع إلى أحد وكان هناك تشكيك داخلي من داخل المكتب التنفيذي وطالبنا رئيس الحركة بتغييره ولكنه اصر ورفض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.