أكّد الكاتب العام لمجلس نواب الشعب والمكلف بتصريف الأعمال الإدارية والمالية بالبرلمان عادل الحشني في تصريح لموزاييك اليوم الثلاثاء 17 أوت 2021، أنّ النواب سيتحصلون على أجورهم لشهر أوت رغم قرار تجميد المجلس، مشددا على أنه تم اعتبار هذه الفترة عطلة برلمانية .
وبيّن أنه تمت استشارة رئاسة الجمهورية في هذا الشأن والتي أذنت من جانبها بصرف أجور النواب لشهر أوت في موعدها المعتاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.