أعلنت مستشارة الإعلام والاتصال برئاسة الجمهورية رشيدة النيفر، الجمعة 23 أكتوبر2020، أنها قدمت استقالتها من مهامها بالديوان الرئاسي لرئيس الجمهورية قيس سعيّد منذ أكثر من شهر، وتم قبولها قبل الأمس.

وأوضحت النيفر، في مداخلة لها على “شمس أف أم”، أن استقالتها بسبب خلاف حول طريقة العمل داخل الديوان الرئاسي، مؤكدة عدم رضاها عنها.

وكانت النيفر قد أعلنت، مساء الخميس 22 أكتوبر 2020 في تدوينة على صفحتها بـ”فيسبوك”، غلق حسابها الرسمي كناطقة رسمية لرئاسة الجمهورية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.