الرئيسية / اخبار اجتماعية / “كلاي,بو العينين,مرناقة,جابا” وعصابة الأشباح..الاطاحة باخطر العصابات الاجرامية في تونس واعترافات مروعة !

“كلاي,بو العينين,مرناقة,جابا” وعصابة الأشباح..الاطاحة باخطر العصابات الاجرامية في تونس واعترافات مروعة !

 نجحت الوحدات الامنية بالتنسيق مع الجهات القضائية ،نجحت في القبض على اكثر من 280 عنصرا خطيرا مع تفكيك شبكات منظمة قامت بسلسلة جرائم خطيرة جدا من بينها القتل وتجارة المخدرات والاغتصاب والاختطاف والابتزاز والسرقة والتعنيف والتهديد وفق اعترافات العديد من المطلوبين في اكبر القضايا من بينهم العنصر الخطير “جابا ” اكير تجار المخدرات الذي كان قتل غريمه في معركة وفق مصادر ام ام نيوز ،و”كلاي” منفذ سلسلة البراكاجات والسرقات التي استهدفت منازل الأثرياء الى جانب الاغتصاب والاختطاف صحبة عناصر عصابة خطيرة تضم 5 أشخاص من الاحياء الشعبية بالعاصمة.
و”بو العينين” الذي نفذ عمليات قرصنة وابتزاز عبر مواقع التواصل وعصابة الأشباح الاربعة التي روعت أصحاب السيارات بالبلفيدير عن طريق جهاز صغير للتحكم عن بعد في السيارات المستهدفة .
وتواصل الوحدات الأمنية مجهوداتها من اجل القضاء على كل العناصر التي تشكل خطرا على المواطنين في اطار الحرب على العناصر الاجرامية التي نشطت في اكثر من ولاية مؤخرا وروعت الجميع .

عن Tunisianet

شاهد أيضاً

اتفاقيات عديدة مع قطر ..التفاصيل

 أثمرت الزيارة التي اداها الرئيس قيس سعيد الى قطر على عدة اتفاقيات مهمة للبلدين، ففي …