أعلن المقترح لمنصب وزير الثقافة وليد الزيدي، في تدوينة على صفحته بالفايسبوك انسحابه من التشكيلة الحكومية.

و في ما يلي نص الاعتذار :

بسم الله الرحمن الرحيم، وأصلّي على محمّد وآله الأكرمين،
أصدقائي، وزملائي، وأهل مودّتي،
يعلم الله أنّ الوزارة قد أتتني طوْعا لا كَرها، ولم أَرِدْ مواردَها ولم أبلغ مبالغها،
ويعلم الله أنني لا أرضى بالجامعة بَدَلا،
وأُشْهِد الله وأُشْهدكم أنني تعفّفتُ عنها، ، كان ذلك حتما مقضيّا، وأنني أرفضها، وأستعفي منها وأقنع بكلّيّتي، فهي جنّتي، وبدرسي للطلبة فهو بَصَري، وببيْتي فهو سَعْدي ومستقَرّي،
وأعلن أنني لا أصلح إلا في الجامعة، أو في خدمة ذوي الاحتياجات الخصوصيّة، ومن موقعي أذود عن وطني وأتجنّد له،
فلستُ وزيرا، ولن أكون وزيرا، وأقسم بالله حتّى ألقاه أنّ هذا قراري منذ عقلت، فليفرح لي أحبّائي ولا يأسوْا عليّ، فإنّ الثقافة ليست مؤسّسات وإنّما هي حياة، ولا يشقَ من أعرض عني واعترض عليّ فقد أرادوا بي خيرا ورضوا لي الستر والعفاف
الأستاذ وليد الزيدي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.