اعتبرت النائبة يمينة الزغلامي أنّ استقالة رئيس ديوان رئيس البرلمان الحبيب خضر تمثّل خطوة هامّة لتهدئة الاوضاع السياسية ورسالة معبرة.وهي استقالة طوعية تتنزل في إطار قراءته للمشهد وتهدئة الأجواء السياسية…عديد السياسيين يعتبرون ايجابية هذه الخطوة “.و قد قرر رئيس مجلس نواب الشعب تكليف أحمد المشرقي المكلف بمأموريّة لدى رئيس مجلس نواب الشعب بالإشراف على تسيير ديوانه بالنيابة بداية من اليوم الجمعة 7 أوت 2020.
وكان الحبيب خضر قد أعلن يوم أمس الجمعة 7 اوت 2020 عن استقالته من مهامه، مؤكدا في تدوينة نشرها على صفحتها بموقع فايسبوك مرفوقة بنسخة من الاستقالة ان انهاء مهامه جاء “اختيارا منه وبالتنسيق مع رئيس البرلمان” معتبرا ان الاشهر الثمانية التي قضاها بمنصبه كانت استثنائية بكل المقاييس وانه تفانى في بذل ما يُنتظر منه من جهد نهوضا بأمانة المسؤولية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.