كشف قيادي من حركة النهضة في مداخلة له اليوم الثلاثاء في برنامج “صباح الورد” إن إجتماعا طارئا لمجلس شوراها سيعقد مساء اليوم لاتخاذ القرار الأقرب عقب تصريحي رئيسي الحكومة و الجمهورية أمس.

و أوضح أن النهضة ستطلب من وزرائها الانسحاب من حكومة إلياس الفخفاخ مضيفا ان هذا الخيار نوقش في اجتماع مجلس الشورى 41 .

يذكر ان الاحزاب المكونة للاتلاف الحكومي -الشعب -التيار -تحيا تونس و كتلة الاصلاح اجتمعت يوم امس الاثنين بالفخفاخ و طلبت منه تغيير وزراء النهضة او الاستقالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.