أكد وزير الصحة عبد اللطيف المكي، اليوم الأحد 05 جويلية 2020، في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على الفايسبوك، أنه تم إسترجاع الرضيع الذي تم إختطافه يوم الأربعاء الماضي من مستشفى وسيلة بورقيبة بتونس العاصمة.

وقال المكي:” الحمد لله استرجعنا الآن الرضيع الذي تمت سرقته من المستشفى”.

وتابع:” شكرا لقوات الأمن و السيد وزير الداخلية. جهود كبيرة و تقنيات بحث و تقصي غير مسبوقة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.