كشف النائب راشد الخياري عن ملف فساد في علاقة بمستشفى الرازي بمنوبة حيث أفاد الخياري أن أعوانا بالمستشفى يهرّبون 800 قرص مخدّر أسبوعيا من المستشفى.
وأشار إلى أنه يتم بيع القرص الواحد ب7 دنانير لأحد المروّجين بالجملة قبل بيعها للمستهلكين ب15 دينارا للقرص الواحد موضّحا أنه قدّم كل الأدلة والاثباتات لوزيري الصحة والداخلية.
وأفاد الخياري بأنه تمكّن من معرفة كل المتورّطين في مستشفى الرازي في تهريب الأقراص المخدّرة عبر مروّج من أصحاب السوابق العدلية.
وصرّح بأن هناك ملفات أخرى تتعلّق على سبيل المثال بسرقة معدّات من المستشفى وتهريبها عبر سيارات اسعاف وأيضا تزوير شهائد طبية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.