شهد صباح أليوم السبت المعهد العالي للمنظومات الصناعية بقابس تصدع عمود اسمنتي.
وقد تقرر اخلاء المؤسسة باعتبارها مهددة بالانهيار، مؤكدا ان انهيار جزء من العمود السفلي من للعمارة قد يتسبب في سقوط سقف الشقة وانه تم التدخل بسرعة وجيزة .
وقد أكد رئيس جامعة قابس كمال عبد الرحيم ان البناية المتشققة لن يقع استعمالها لا للتدريس ولا للامتحانات ، وتم اعلام صاحب المقر (مقر المعهد مؤجر) وكذلك مصالح الوزارة وسيتكفل مكتب مراقبة غدا او بعد غد بمعاينة الاضرار، كما تم الاتفاق مع عميد كلية العلوم بقابس على ان تحتضن الكلية امتحانات طلبة المعهد و الحرص على اتمام المقر الخاص بالمعهد في اقرب الآجال خاصة وان اشغاله شارفت على النهاية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.