بلاغ وزارة التجارة في خصوص اسواق الجملة

تعلم وزارة التجارة أنه تقرر إعادة عمل أسواق الجملة بما في ذلك أسواق الأسماك بكامل تراب الجمهورية كافة أيام الأسبوع ما عدى أيام راحتها العادية و ذلك بداية من تاريخ الثلاثاء 31 مارس 2020.
يلغي هذا البلاغ و يعوض الأحكام المتعلقة برزنامة عمل أسواق الجملة الواردة بالبلاغ المشترك لكل من وزارة الداخلية و وزارة التجارة و وزارة الشؤون المحلية و وزارة الفلاحة و الموارد المائية و الصيد البحري المؤرخ في 25 مارس 2020.
و تذكر وزارة التجارة كافة المتعاملين الاقتصاديين بهذه الأسواق و الإدارات المشرفة عليها بضرورة التقيد التام بقواعد الصحة و السلامة و أخذ جميع الاحتياطات الضرورية لتفادي تفشي فيروس كورونا المستجد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.