اعلن الدكتور ماهر العباسي قبل قليل أن وزارة الصحة لديها وصفة لعلاج الكورونا بصدد دراستها وان المسالة مسالة وقت
وقال العباسي :
“وزارة الصحة عندها وثيقة تفصل فيها بالتدقيق كيفاش نداويو مرضى الكورونا …. وفي الوثيقة هذي محطوط بالبنط العريض أننا نعطيو الكلوروكين للمرضى الكلّ لمدة عشرة أيام … وفيه أنو إنجمو نزيدو الأزيتروميسين معاها… يعني بالضبط البروتوكول متاع مرسيليا والوثيقة هذي تعملت عندها تقريب جمعة …. وقريب يتصادق عليها…. والوزارة جبدت ستوك كبير متاع الكلوروكين وحطتو تحت رقابتها وتصرفها اذن  الهدوء …  الهدوء …… الهدوء…… “

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.