الصورة للطاقم الطبي بالمستشفى الجهوي فرحات حشاد بسوسة و هم يعبرون عن فرحتهم بعد علاج أول مصاب بفيروس الكورونا في تونس .يذكر ان رئيسة قسم الأمراض الجرثومية بمستشفى فرحات حشاد بسوسة آمال اللطيف  اكدت اليوم لمراسلة شمس أف أم أن نتيجة التحاليل الطبية التي أجريت على المصاب الأول بفيروس كورونا في تونس كانت نتائجها سلبية.وبالتالي لم يعد المصاب الأول بفيروس كورونا حاملا للفيروس وشفي تماماً في انتظار تحديد موعد لمغادرته الحجر الصحي بمستشفى فرحات حشاد بسوسة.تجدر الإشارة إلى أن وزير الصحة عبد اللطيف المكي كان قد أعلن يوم 2 مارس المنقضي عن تسجيل أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في تونس لأربعيني أصيل ولاية قفصة وعائد من إيطاليا.  

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.