تمكنت دورية مشتركة بين فرقة الأبحاث والتفتيش بجندوبة ،ومركزي الحرس الوطني ببوسالم و بوعوان، و أعوان حفظ الصحة بالمستشفى المحلي ببوسالم و دائرة الإنتاج الحيواني بجندوبة

أثناء مراقبتهم لمطاعم المؤسسات التربوية من حجز 217 كلغ من لحوم الأبقار الفاسدة ، حسب ما أفاد به الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني.

ووفق المصدر ذاته فقد تم اتلاف المحجوز و اتخاذ الاجراءات اللازمة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.