تقيم الفة العياري النقابية الامنية عن نقابة السجون و الاصلاح في العناية المركزة يمستشفى شارل نيكول بعد ان تعرضت للتسمم وهي الان في غيبوبة .
وحسب موقع “كابيتاليس” فان الفة العياري قد تعرضت لتسمم بعد جلسة في أحد نزل الوطن القبلي منذ يومين وشوهدت تتقيأ الدم. ولا احد بامكانه الجزم في كيفية التسمم هل كان عفويا ام بفعل فاعل ؟.
وعرفت الفة العياري بشراستها في التشنيع بالتجاوزات التي تقع في السجون ومن انشطة يشتبه بعلاقتها بالارهاب. وكان اخر ظهور لهاعلى قناة “ تونسنا ”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.