توفي البارحة شاب في العقد الثاني من عمره بعد إصابته بطلق ناري من بندقية صيد على مستوى الوجه على وجه الخطأ بعد أن عمد أحد الحضور الرقص بالبندقية خلال حفل زفاف بمنطقة سيدي محمود من معتمدية الشبيكة.
وقد تم نقل المصاب على جناح السرعة إلى وحدة الأغالبة بغية إسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة حال وصوله.
هذا ويشهد المستشفى حالة من الهلع في صفوف أهالي الضحية وسط تعزيزات أمنية كبيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.