أقدم مساء يوم الخميس 30 أوت 2018 شاب في العقد الثالث من العمر على سكب كمية من البنزين على جسده أمام مركز الامن الوطني بجندوبة و حاول اقتحام المركز و قد تدخل أعوان الآمن الوطني المتواجدين بالمركز و أمامه إخماد النار و منع دخوله و قد أمكن لهم ذلك و تم نقل المتضرر بواسطة سيارة الحماية المدنية نحو المستشفى الجهوي بجندوبة أين تم إسعافه و الاحتفاظ به بقسم العناية الطبية المركزة و قد وصفت حالته بالمستقرة. هذا و قد تم فتح تحقيق أمني في الحادثة لمعرفة أسباب إقدام الشاب على إضرام النار في جسده.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.