اعلن اليوم الثلاثاء 7 اوت عميد الأطباء البياطرة، أحمد رجب عن فقدان دواء مرض ”البوصفير“ الذي يصيب الأبقار .
و في نفس السياق قال أحمد رجب في تصريح لشمس اف ام انه لا يستبعد استعمال اللحوم المصابة بالبوصفير في ”الصلامي و اشار الى انه تم إعلام الجهات المعنية بفقدان دواء هذا المرض مشيرا الى ان لحوم الأبقار التي يميل لونها للأصفر تكون من أبقار مصابة بالبوصفير .
و دعا المواطنين الى اعتماد الحذر في شراء لحوم الابقار في هذه الاونة.

المصدر/kapitalis

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.