طالبت اليوم نقابة التعليم الثانوي وزارة التربية بالتراجع عن قارها

و المتعلق بقبول التلاميذ في المدارس الاعدادية النموذجية و المعاهد النموذجية

حسب طاقة الاستيعاب لا بمعدل 15 فما فوق

هذا وقد نظم الاولياء العديد من الوقفات الاحتجاجية و اخيرها في القصبة

لمطلبة الوزير التراجع عن قراره. و قد يتاول الموضوع في جلسة قادمة بين النقابة و الوزارة

لايجاد حل خاصة و ان العديد من الاساتذة سوف لن يجدوا جدولا للتدريس (زائدين عن النصاب)

الموضوع في طريقه لحل توافقي و تفادي تطور الموضوع الى ازمة

الاكيد ان دورتين استثنائيتين ستنظم يتم و هذا ما طالبت به منطمة التربية و الاسرة

للدخول الى المدارس و المعاهد الثانوية

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.