الرئيسية / اخبار اجتماعية / بسبب منحتي العيد والعودة المدرسية: تعليق العمل ببلدية صفاقس لمدة ساعتين

بسبب منحتي العيد والعودة المدرسية: تعليق العمل ببلدية صفاقس لمدة ساعتين

علّق عملة بلدية صفاقس، بدعوى من نقابة عملة البلدية، اليوم الاثنين 27 أوت 2018، كل الخدمات البلدية لمدة ساعتين، على خلفية تعطل صرف منحة العيد ومنحة العودة المدرسية التي قد أقرها لفائدتهم وغيرهم من مستحقيها عن طريق وداديات الأعوان، منشور رئيس الحكومة عدد 37 بتاريخ 29 ديسمبر 2017 بعنوان المساعدات الاجتماعية بمناسبة عيد الفطر وعيد الأضحى والعودة المدرسية.
وشمل هذا التعليق، مختلف الخدمات الإدارية وخدمات رفع الفضلات وغيرها من الأنشطة التي يقوم بها أعوان البلدية في الدوائر السبع (حي الحبيب ومركز شاكر والربض والبستان والمدينة والشمالية وسيدي منصور).
وتجمهر المواطنون الذين تفاجؤوا بتعطيل الخدمات أمام المقرات البلدية المغلقة. وعبّروا عن استيائهم من تعطيل مصالحهم جرّاء تعليق النشاط، في بداية الأسبوع الجاري، دون علم مسبق، وفق تعبير عدد منهم.
وقال كاتب عام النقابة الأساسية لعملة بلدية صفاقس، النوري بن حسن، إن المجلس البلدي قام بتحويل الاعتمادات اللازمة، كما تمت مختلف الإجراءات مع مصالح وزارة الشؤون المحلية والبيئة والولاية غير أن مراقب المصاريف الجهوي امتنع عن التأشير على هذا التحويل لأسباب لم يقع توضيحها بعد ، وفق قوله.
وباشر أن أعوان البلدية عملهم بعد انقضاء ساعتي الاحتجاج.

Facebook Comments

عن tunisianet

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سوسة : إكتشف ليلة الدخلة أنها “ليست عذراء”: زوج يعنف زوجته بشدة بعد ساعة من الزفاف

جدت ليلة البارحة بمنطقة خزامة التابعة لولاية سوسة حادثة غريبة كانت ضحيتها ...