الرئيسية / اخبار اجتماعية / نقابي أمني سابق يتحدث عن شبكة للتجسس والاتجار بالأطفال يقودها رجل أعمال يهودي

نقابي أمني سابق يتحدث عن شبكة للتجسس والاتجار بالأطفال يقودها رجل أعمال يهودي

كشف نقابي أمني سابق عن شبكة للتجسس والاتجار بالأطفال والمخدرات يديرها رجل أعمال يهودي في تونس وتستهدف عددًا من رجال الأعمال والقيادات الأمنية. كما كشف عن تورط قيادات أمنية بارزة في «تهريب» وزير الداخلية الأسبق ناجم الغرسلي المتهم بالخيانة إلى تركيا.
وفي رسالة وجّهها إلى رئيس الحكومة يوسف الشاهد، كتب هيكل دخيل الرئيس السابق لفرقة الأبحاث الخاصة التابعة لإدارة السجون، سلسلة من التدوينات، كشف من خلالها عن قضية عدلية تقدم بها أحد رجال الأعمال بعدما تعرضت سيارته للحرق، حيث كشف الأبحاث عن وجود «شبكة إقليمية» للاتجار بالبشر والمخدرات يديرها رجل الأعمال اليهودي إيلان لافي الركاح، الذي قال إن عائلته مقيمة في إسرائيل، مشيرًا إلى أن الشبكة التي يديرها الركاح تعمل على ترويج المخدرات في أوساط الأثرياء ورجال الأعمال والمستثمرين وبعض القيادات الأمنية، وتعمل على ابتزازهم للحصول على المعلومات والمال، مستعينة بعدة طرق من بينها الجنس والاتجار بالأطفال.
وأضاف: «المعني (الركاح) يقود عصابة مختصة بتجارة المخدرات والبشر بين تونس وإيطاليا، كما أنه مشرف على عمليات استدراج أبناء رجال الأعمال والسياسيين والوزراء وأمنيين وأفراد عائلاتهم لحفلات وسهرات ليلية يتم فيها منحهم مواد مخدرة فاخرة ونساء وغيرها، وتضمين محتوى هذه السهرات لأهداف غير معلومة. وبمواصلة تحري الوحدات الأمنية اتضح أن أعمال المعني الإجرامية ومنها الاستعلامتية (الاستخبارات) تتم تحت قبة جهاز مخابرات أجنبي له عديد السوابق على الأراضي التونسية، واعترف المعني بما نسب اليه.

المصدر – القدس العربي

Facebook Comments

عن tunisianet

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جربة : الشرطه العدلية بجربة تطيح بأكبر شبكة ترويج واستهلاك المخدرات

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بجربة في الليله الفاصلة بين ...