الرئيسية / الصحة / قفصة :شبهة وفاته بمرض الكوليرا: إحالة جثة طفل على قسم الطب الشرعي..

قفصة :شبهة وفاته بمرض الكوليرا: إحالة جثة طفل على قسم الطب الشرعي..

قال المدير الجهوي للصحة بولاية قفصة سالم الناصري، اليوم الجمعة، إن طفلا توفي اليوم في مستشفى حسين بوزيان بالمتلوي اثر صرعه وجريان جوفه وتقيئه.
وأكد بوزيان أنه قد تمت احالة الطفل المتوفي الى قسم الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة ومعرفة ان كانت ناتجة عن اصابته بالكوليرا مؤكدا أنه لا وجود لأي شيء يثبت رسميا كونه مريضا بالكوليرا.
وقال ذات المسؤول إن هذا الطفل عالج منذ مدة في ولاية مجاورة لقفصة وتناول دواء لكن حالته الصحية لم تتحسن فتم عرضه على طبيب مختص في مرض الأطفال.
وأضاف أن الاطار الطبي قام بالاجراءات الطبية اللازمة بسرعة، وطلب من عائلته ايواءه بمستشفى حسين بوزيان بقفصة لكنهم لم ينقلوه الى المستشفى المذكور في الحال.
وأضاف “الطفل أصيب بحالة صرع فتوفي”.
وقال إن “أعراض المرض لدى الطفل المتوفى هي جريان الجوف والتقيؤ” مضيفا أن “الطبيب الذي أشرف عليه توقع أن يكون فقدان الأملاح الناتج عن التقيؤ قد يكون له مضاعفات تسببت في وفاته”.
وفي ذات الشأن، أكد مصدر أمني بالمتلوي لحقائق أون لاين أن أعوان الشرطة تحولوا الى المستشفى المذكور للقيام بالتساخير اللازمة، مبرزا أن قسم الاستعجالي بالمستشفى قد قام باعلامهم بوفاة طفلا يُشتبه في اصابته بمرض الكوليرا وطلب منهم القيام بالاجراءات الأمنية اللازمة”.حقائق اون لاين

Facebook Comments

عن tunisianet

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أخبار وطنية كارثة صحية بقفصة يتسبب بها مجددا مركز خاص لتصفية الدم: إصابة 51 مريض بالقصور الكلوي بـ”البوصفير”

علم موقع الجمهورية أنّ تم يوم أمس الاثنين 03 سبتمبر تسجيل إصابة ...