اخبار اجتماعية

الفلكية ليلى عبد اللطيف..مفاجآت كبرى في بلدان المغرب العربي

تحدثت الفلكية ليلى عبد اللطيف عن العالم العربي وسلطت الاضواء هذه المرة عن المغرب العربي ثم اوروبا ولبنان والولايات المتحدة الاميريكية،حيث اكدت ان تونس ستشهد مخطط انقلاب وتظاهرات في الشارع لكنها لن تنجح لطن ستكون هناك تغييرات في الحكومة وستزدهر وشددت على انها مصرة على ان تونس ستكون افضل بلد سباحي مزدهر قريبا،
كما اكدت ان الصراع في ليبيا سينتهي مع 2020 او بداية 2021 ولن ترى حفتر والسراج في المشهد قؤيبا بل ان سيف الاسلام القذافي سيعود ويكون رئيس ليبيا بطلب شعبي.
اما في الجزائر فانها شتشهد حراكا لكن الجزائر وبعد عدة تغييرات من رئيسها ستكون مزدهرة بعيدة عن المشاكل،وفي المغرب تحدثت عن اصلاحات للملك وسقوط رؤوس فساد كبرى والزج بها في السجن مع تغيير الحكومة وستكون المغرب بخير،كما كشفت ان المغرب العربي سيتجاوز مرحلة كورونا بنجاح.
وكشفت عن مصالحة بين قطر ودول الخليج،ولقاء،بين السيسي وبشار الاسد ومظاهرات في مصر من اجل التنمية وتحسين الظروف الاجتماعية واغتيالات جديدة تطال الأقباط هناك.
كما حذرت من حرب كبرى مدمرة بين الصين والولايات المتحدة الاميريكية في البحر الابيض المتوسط وستوجه الصين ضربات غير متوقعة للولايات المتحدة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق