نشر الناشط و المحامي عماد بن حليمة تدوينة على حسابه الشخصي بالفايسبوك تبرأ فيها من إعتصام 14 جوان معتبرا انه رفض التنسيق مع قياداته بإعتبار أنه يرفض تبني مطلب “حل البرلمان بالفوضى” ،و سخر بن حليمة من قيادات الحراك المذكور خاتما تدوينته بالقول “يا حليلي على تونس، الناس ايحبوا ديمقراطية بالفايسبوك عن بعد . برا هزوا الناس للمحرقة وحدكم انا خاطيني و ما نتاجر بحد.”

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.