معتمد يتحيل على بائع خمر خلسة و يسلبه مبلغا ماليا !

قضت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس بالسجن مدة عامين اثنين في حق معتمد تورط في التحيل على بائع خمر خلسة وعده بإخراج هويته من قائمة التفتيش مقابل 500 دينار.
و يستفاد من التحقيقات المجراة، أن الشاكي وهو بائع خمر خلسة باحدى الضواحي الغربية للعاصمة تقدّم للسلطات القضائية سنة 2015 بشكاية مفادها، أنّ معتمدا تعرف عليه عبر أحد معارفه، وتظلم لديه من كونه مفتشا عنه، ويريد التخلص من منشور التفتيش الصادر في حقه بعد عثوره على عمل بمؤسسة خاصة.
وأضاف الشاكي، أن المعتمد المذكور اتصل به بعد أيام والتقى به وأعلمه بأنه قادر على تلبية رغبته، وأن لديه معارف من إطارات بوزارة الداخلية، قادرون على “حذف” هويته من قائمات التفتيش وطلب منه تسليمه مبلغ 500 دينار فاستجاب له وسلمه ذلك المبلغ، وأعلمه بعد أيام بأنه لم يعد محل تفتيش إلا أنه فوجئ بعد أسابيع بأحد معارفه يحيطه علما بأن أعوان الأمن يفتشون عنه بناء على منشور تفتيش صادر في حقه فاتصل بالمعتمد الذي رفض مقابلته ثم أغلق هاتفه.
و بتواصل التحقيقات أحيل المعتمد المذكور بحالة سراح على أنظار الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، فأصدرت في حقه حكما قضى بسجنه مدة عامين اثنين.
“الشروق أون لاين”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق