التونسية اجمل نساء العالم العربي و العراقية اجمل نساء الشرق الاوسط و الروسية الاولى عالميا

وحسب فرز أصوات زوار موقع رانكر، في تصويتهم على أجمل نساء العالم

إحتلت تونس المرتبة الأولى في قائمة أجمل نساء العالم العربي، في الوقت الذي دخل ضمن القائمة كل الدول العربية،
كما صنّف أيضا، التونسية كأنسب إمرأة في شمال إفريقيا يمكن أن يواصل معها الرجل حياته في إطار الزواج وذلك لثقافتها وعيها وتعليمها.

وحسب موقع “رانكر” المرأة التونسية هي الأكثر تعليما وإنفتاحا في المنطقة العربية والإفريقية مما يجعل منها إمرأة واعية وقادرة على الإستمرار في العلاقة الزوجية.

اما في منطقة الشرق الأوسط، فقد حلت فتيات العراق بلاد وادي الرافدين، الفاتنات بشعرهن الطويل، وعيونهن السوداء الواسعة بلون الليل، والعسلية، وملامحهن الجذابة، الأولى في قائمة الـ 10 الأفضل بين نساء الشرق الأوسط، والروسيات الأولى على مستوى العالم، حسب استفتاء أجراه موقع “رانكر” الأمريكي الشهير.حلت اللبنانيات في المركز الثاني بعد العراقيات، وتليهن إيران ثالثا، وسوريا رابعا، ثم تركيا خامسا، والأردن، ومصر.

وترشحت نساء أفغانستان، في المركز الثامن من الاستفتاء، وفي المركز التاسع جاءت قبرص، ثم الكويت عاشراً.

وخرجت النساء السعوديات من قائمة “التوب 10” لأجمل نساء الشرق الأوسط، لكنهن جئن في المركز الرابع عشر من أصل 17 دولة وضعت على لائحة التصويت في موقع رانكر.

دوليا، طبقا لاستفتاء رانكر، احتلت الدول السلافية، والاسكندنافية، المراتب الأولى في التصويت لأجمل النساء، حيث جاءت روسيا في الموقع الأول، تليها أوكرانيا، ثم السويد والنرويج، بذلك تحتل العراقيات المركز الخامس عالميا في قائمة أجمل نساء العالم.

Facebooktwitterredditpinterestlinkedinmail