الرئيسية / رمزي خميس: اجتماع الهيئة السياسية للنداء لم يتطرق الى امكانية “طرد” يوسف الشاهد

رمزي خميس: اجتماع الهيئة السياسية للنداء لم يتطرق الى امكانية “طرد” يوسف الشاهد

بحث اجتماع الهيئة السياسية لحركة نداء تونس الذي كان قد دعا اليه المدير التنفيذي للحزب حافظ قائد السبسي، الوضعية الحالية بالبلاد واستقالة 8 نواب من كتلة الحزب بالبرلمان، وفق تأكيد النائب عن نداء تونس رمزي خميس.
وقال خميس في تصريح لــحقائق أون لاين اثر انتهاء الاجتماع، إن الحاضرين تداولوا كذلك بخصوص المؤتمر القادم للحزب ولجنة اعداده، لافتا الى أن الاجتماع لم يتطرق الى امكانية “طرد” يوسف الشاهد من الحركة.
وتابع بالقول “كلمة الطرد غير موجودة بالنظام الداخلي والقانون الأساسي لنداء تونس، لكن العقوبات تضم الرفت المؤقت أو النهائي من هياكل الحزب”.
ولفت الى أن اجتماع الهيئة السياسية بقي مفتوحا، الى جانب اجتماع آخر للكتلة النيابية سيعقد يوم غد الأربعاء، وفق تعبيره.
وجاء الاجتماع على اثر موجة الاستقالات التي شهدها الحزب خاصة بالكتلة البرلمانية بعد اعلان 8 نواب استقالاتهم السبت الماضي.
وتضمّ قائمة النواب المستقيلين من النداء وكتلته كلا من عصام الماطوسي وزهرة ادريس وجلال غديرة ومحمد الراشدي والمنصف السلامي ومروى بوعزي ولمياء الدريدي وأحمد السعيدي.
والسبت الفارط استنكرت حركة نداء تونس في بيان إستقبال”رئيس الحكومة يوسف الشاهد لمجموعة من نواب كتلة النداء في مقرات الدولة بقصر الضيافة بقرطاج ليطلب منهم الاستقالة من كتلة حركة نداء تونس والالتحاق بكتلة الائتلاف الوطني”.

hakaekonline

عن Tunisianet

شاهد أيضاً

بعد طلاق “النهضة” و”النداء”.. هل يتكرر سيناريو “النهضة” و”قلب تونس”

اعتبارا لنتائج الدراسة التي أجرتها حركة النهضة داخل هياكلها والتي افرزت نتائج “مقلقة” لها . …