اخبار اقتصادية

“بروموكوت” الرائد الجديد للرهانات الرياضية في تونس


خلال ندوة صحفية نظّمتها للغرض أعلنت شركة ” TUNBETS ” عن انطلاق أنشطتها بصفة رسمية وستقوم هذه الشركة التونسية 100 بالمائة المتخصصة في تنظيم مسابقات الرهانات الرياضية من خلال منصّة على ” الواب ” تستخلص بالدينار التونسي بتسويق عروضها تحت علامة ” بروموكوت ” (Promocote. ) المتخصصة في الرهانات الرياضية .
وسيتولّى الباعث الشاب ” زياد السايس ” إدارة هذه الشركة وهو يتمتّع بخبرة كبيرة وواسعة في ميدان تنظيم مسابقات الرهانات الرياضية سواء في تونس أو في فرنسا أو في العديد من البلدان الإفريقية التي كان قد ساهم في التطوير الكبير الذي شهدته سوق الرهانات الرياضية فيها .
وأكّد ” السايس ” أنه انطلاقا من معاينة أن السوق الموازية تشهد رواجا كبيرا حيث تقدّر الأرقام فيها بعشرات الملايين من الدنانير أبدت الشركة رغبتها في العمل اليد في اليد مع الدولة التونسية من أجل محاولة توفير حلّ بديل من أجل التصدّي للتهرب الجبائي وتبييض الأموال ومحاولة إرساء شراكة متينة بين القطاعين العام والخاص وكذلك من أجل تعزيز تحالف مثمر ومربح للجانبين (Gagnant-Gagnant ) .

واعتمادا على قوّتها في التكنولوجيا المتطوّرة وعلى مختلف الخيارات المقترحة تعرض شركة ” TUNBETS ” أكثر من 200 نوع من الرهانات المتعلّقة بالآلاف من الأحداث الرياضية في العالم . وتشمل هذه العروض ما قبل المباريات والرهانات المباشرة والرهانات الافتراضية.
وستعوّل الشركة التي تعتبر مولّدا لمواطن الشغل على فريق كبير من المهندسين المحليين الحاصلين على شهائدهم حديثا وعلى خبراء ومحللين من أصحاب الكفاءة العالية من أجل توفير الحل الكامل للمتراهنين حول كافة المسابقات الرياضية و كافة قنوات البيع في كافة أنحاء البلاد .
وبما أنها تحتلّ موقع الريادة في سوق الرهانات الرياضية في تونس ستمنح ” بروموكوت ” 5 دنانير تونسية مكافأة (bonus ) منذ التسجيل الأول لكل مشترك حتى نهاية مسابقة كأس العالم من أجل تمكينه من الاستفادة من الاحتمالات المهمّة والثريّة والتعوّد على المنصّة وخاصة اكتشاف مجموعة الخيارات المتاحة من قبل شركة ” TUNBETS ” .

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق