الرئيسية / اخبار سياسية / وزير الداخلية يعيّن صديقه مديرا لديوانه

وزير الداخلية يعيّن صديقه مديرا لديوانه

يومان بعد حصوله على الثقة من مجلس نواب الشعب ، عين وزير الداخلية الجديد هشام الفوراتي ، يوم أمس الثلاثاء 31 جويلية 2018 المستشار رشاد الهرسي مديرا لديوانه ، وهذا المنصب شغله الوزير الفوراتي منذ سنة 2015 مع 4 وزراء هم ناجم الغرسلي والهادي مجدوب ولطفي ابراهم وغازي الجريبي قبل ان يعينه الشاهد على رأس المؤسسة الأمنية، حسب ما أكدت لـ”الشارع المغاربي” مصادر موثوق بها.
والهرسي، عين مستشارا متصرفا مكلف بمأمورية بديوان وزير الداخلية في جوان 2014 ، وهو من اطارات السلك المشترك ، ويعتبر من الأصدقاء المقربين من الوزير الجديد ، وأحد المستشارين الذين تمتعوا باستمرارية بالديوان ، كحال الوزير الجديد ، رغم تعدد الوزراء الذين مروا على رأس الداخلية منذ صائفة 2014.
وبقدوم ناجم الغرسلي ، عين الهرسي برئاسة مكتب العمل الحكومي ، المكتب الذي يشرف على نشاط وزارة الداخلية مع الحكومة ومع مجلس نواب الشعب، كما شغل منصب رئيس مصلحة كتابة الوزارة زمن اشراف رفيق الحاج قاسم عليها.
وعرف النواب والمتابعون لعمل البرلمان مدير الديوان الجديد خلال مناقشة القوانين ذات العلاقة بالوزارة ، وكان من بين اطارات الداخلية ومستشاريها الذين يشاركون في اللجان والجلسات المخصصة للغرض.

المصدر / الشارع المغربي

Facebook Comments

عن tunisianet

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ديقاج أمام حافظ قايد السبسي في المنستير

علم “آخر خبر أونلاين” أن عددا من المنتمين لهياكل حزب نداء تونس ...