الرئيسية / اخبار اجتماعية / هيكل دخيل يفضح ملف فساد جديد في قطاع القضاء

هيكل دخيل يفضح ملف فساد جديد في قطاع القضاء

دون الناشط النقابي و السياسي هيكل دخيل رسالة جديده الي رئيس الحكومة كشف فيها ملف فساد جديد في قطاع القضاء و في مايلي نصها:
عناية السيد رئيس الحكومة يوسف الشاهد
سبق واني قلت انه ليس لي ولاء لأي حزب سياسي او تيار ايديولوجي فولائي لتونس ولشعبها وعليه ودعما لمبادرتك في محاربة الفساد والضرب على ايدي العابثين باستقرار البلاد وخاصة منهم العملاء والمرتزقة .
وحيث ان المؤسسة القضائية أصبحت بعد 2011 مقسمة الى جزئين وهم القضاة الشرفاء الوطنيون والقضاة التابعين لحركة النهضة .
اليكم ملف فساد من الحجم الكبير خاص بالسيد الرئيس الأول لمحكمة التعقيب المسمى الهادي القديري و المنتهية صلوحيته بحكم بلوغه سن التقاعد خلال شهر سبتمبر 2018 دون ان تمدد له رئاسة الحكومة .
وحيث أن المعني بلأمر عرف في العهد السابق بانتمائه للجناح القضائي السري لحركة النهضة ذات البعد الاخواني .
وحيث انه وبتولي نور الدين البحيري مقاليد وزارة العدل بعد 2011 تم تعيينه مديرا لديوان البحيري وهو من قام بتحضير قائمة القضاة الذين تم عزلهم وعددهم 82 قاضي ذهبت أغلبيتهم الساحقة في تصفية حسابات شخصية او لعدم رضوخهم للمنظومة الوهابية الجديدة بقيادة نور الدين البحيري وزير العدل خلال حكم الترويكا المشئوم .
وحيث انه لا يستطيع عم الهادي القديري ان ينكر علاقته الشخصية بنور الدين البحيري وهو من حضر زواج البحيري بالعكرمي وكان يقود سيارة المسمى أحمد رزيق أصيل منطقة منزل كامل ‘ شوفار العروسة ‘ .
وحيث تم تعيينه في ما بعد على رأس محكمة الاستأناف ثم محكمة التعقيب ليستغل نفوذه في اللعب بالملفات القضائية وهو المختص في القضاء العقاري ‘ اي شيخ تراب ‘ وعلا علاقة ولا خبرة له في المجال الجزائي بصفة عامة .
الهادي القديري الذي تلاعب بملف شكري بالعيد والحاج البراهمي ونقض وغيرهم بالتنسيق مع حبيبه وكيل الجمهورية البشير العكرمي والمشهور بكنية البشير ‘ شيشة ‘ صاحب فضيحة المحامية أحلام التي استغلها جنسيا ليغلق لها بعض ملفات منوبيها وذلك بعد ان قامت بتصويره عاريا في منزله وهو بصدد ممارسة الجنس معها .
وحيث ومن بين الملفات التي تلاعب بها القديري ملف رجل الاعمال شفيق الجراية والذي كان ينسق فيه بين حركة النهضة ونداء تونس وذلك لتزكيته في التمديد له لفترة على رأس محكمة التعقيب او ليكون وزيرا للعدل في التحوير القادم .
الهادي القديري والذي يستغل المستشارة في التعقيب ‘ آمال ع ‘ والمستشارة ‘ منية ع ‘ لضرب خصومة ….
الهادي القديري والذي اصبح بقدرة الثورة ‘ المجيدة ‘ من اصحاب العقارات والحسابات البنكية الكبيرة وذلك بفضل عصابته الأتي ذكرها .
حيث ان الهادي القديري والمعروف بصداقته من المسمى توفيق المكشر صاحب الصورة المرافقة لهذا التقرير والمعروف بكنية ‘ امير البحار ‘ وهو اصيل مدينة الشابة من ولاية المهدية و هو مهرب سيارات معروف ومبيض اموال ومتحيل محترف وتمتع بعديد القروض البنكية ولم يقم بخلاصها وتدخل له الهادي القديري في تجميد هذه الملفات القضائية والخاصة بهذه البنوك بنك ATB وATTIJARI BANK و BNA .
وحيث ثبت تلقي الهادي القديري عمولاته من السمسرة في الملفات القضائية وذلك عن طريق المسمى محسن العياري وهو سمسار عينه الهادي القديري وسيطا لتلقي الملفات والقضائية والاموال …
حيث ان المسمى توفيق المكشر كان يرسل الاموال والهبات في الصناديق ‘ الخفاف الابيض ‘ والتي تحتوي على السمك الرفيع من الجهة الفوقية اما في أسفل الصناديق فتحتوي على الأموال من فئة 50 دينار وذلك حسب تعليمات السيد الهادي ‘ حوت ‘ .
زمن المضحكات المبكيات ان يتم ايداعها في حسابه البنكي وهي باردة كالثلج هذا ما أثار حفيضة أحد موظفي البنك الذي سأل سي الهادي ‘ لماذا فلوسك باردة برشا سي الهادي ‘ .
اما في فصل الصيف فتتحول الصناديق من السمك الى ‘ الكرموس ‘ وبطبيعة الحال تكون الأموال في مكانها المعتاد …
هل ينكر السيد الهادي القديري الرئيس الأول لمحكمة التعقيب هذه المعلومات الحصرية والكارثية عن فضائحه وعمالته وسمسرته بالملفات القضائية الخاصة بالشعب التونسي … يتبع .
هل سيسكت السيد رئيس الحكومة عن هذه المهازل التي تطول الجهاز القضائي التونسي سيدي الرئيس قلت انك ستحارب الفساد
إذا أريني ماذا أنت فاعل …
هيكل دخيل .

Facebook Comments

عن tunisianet

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سوسة : إكتشف ليلة الدخلة أنها “ليست عذراء”: زوج يعنف زوجته بشدة بعد ساعة من الزفاف

جدت ليلة البارحة بمنطقة خزامة التابعة لولاية سوسة حادثة غريبة كانت ضحيتها ...