اخبار سياسية

هل تم تهريب الغرسلي خارج تونس

بعد الكشف عن تواجد محمد ناجم الغرسلي في منطقة البحيرة بالعاصمة قامت وحدات امنية بالاعلام عن مكان تواجده وبعد وصول المعلومة للغرسلي بانه تم التفطن لمكانه قرر التسلل نحو ولاية القصرين مسقط رأسه بمساعدة مهربين كبار ساعدوه في التنقل وقاموا ايضا بتوفير سيارة اسعاف له نظرا لوضعه الصحي غير المستقر.

و قد استعمل محمد ناجم الغرسلي  سيارة اسعاف لتنقله من العاصمة نحو ولاية القصرين التي مكث فيها حوالي شهر ثم غادرها اثر الحملة التي انطلقت على صفحات التواصل الاجتماعي و التي طالبت بضرورة القبض عليه وإحالته على العدالة .

و حسب الاخبار التي يتداولها البعض  ان ناجم الغرسلي فر الى فرنسا عن طريق الجزائر ثم موجود حاليا بتركيا صحبة افراد من عائلته

يذكر أن النقابي الامني الحبيب الراشدي قد تحدى تحدى وزير الداخلية السابق ب”الحجج الدامغة” انه تورط في اقامة علاقة مع شقيقة ارهابي يدعى” دمق”، خلال فترة اشرافه على وزارة الداخلية. وأكد الراشدي ان تعيين الغرسلي سفيرا فوق العادة بالمغرب جاء بعد ضغوطات مارسها الوزير السابق على عدد من الشخصيات السياسية الفاعلة في البلاد والتي تشبّثت بتعيينه لأنّ بحوزته أدلّة تؤكّد تورطهم في بعض العمليات الإرهابية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق