الرئيسية / اخبار اجتماعية / ملف الھجوم الإرھابي على بن قردان یبوح بأسراره – ھكذا هرب الارهابي عادل الغندري 50 داعشيا من ليبيا الى بنقردان ثم تم اخفائهم داخل حمام..

ملف الھجوم الإرھابي على بن قردان یبوح بأسراره – ھكذا هرب الارهابي عادل الغندري 50 داعشيا من ليبيا الى بنقردان ثم تم اخفائهم داخل حمام..

كشف ملف الهجوم الارهابي على مدينة بن قردان خلال سنة 2015 أسرارا جديدة، إذ تبين ان المتهم عادل الغندري كلف الارهابي مختار مارس لتهريب المقاتلين من التراب الليبي إلى التونسي.
وقد تولى في احدى المناسبات تهريب الارهابي الخطير يحي الغزالي الى ليبيا وغيرهم ممن تكشفهم الابحاث وان الارهابي مختار مارس منفذ الهجوم الارهابي على مدينة بن قردان خلال سنة 2015 طلب منه تامين دخول 50 مقاتلا من تنظيم داعش من التراب الليبي الى جهة بن قردان وقد ثبت ذلك بالمعاينة المجراة على هاتفه الجوال وثبوت تواصله مع الارهابيين الفارين في ليبيا لطفي الكردي ونبيل السعداوي والطاهر ضيف الله.
وقد تبين ان الارهابيين المذكورين تم اخفاؤهم في حمام استعدادا للهجوم على مدينة بن قردان.
و كشفت الابحاث ايضا ان المتهم بلال العامري كلّف المتهم لطفي الجندوبي باستفطاب الشباب السلفي بحي التضامن فنجح في استقطاب محمد الزيدي ومحمد بوشيحة كما تمكن الارهابي منذر الدرعي من استقطاب المتهم مروان الحكيمي ثم دعوهم للقتال في تونس وللاتحاق بالجماعات المتواجدة في جبل الشعانبي قصد تنفيذ عمليات إرهابية..

Facebook Comments

عن tunisianet

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شكري الواعر ينجح في الهروب إلى الجزائر..بعد صدور بطاقة إيداع بالسجن ضدّه

تمكّن الحارس الدولي السابق شكري الواعر مؤخرا من الهروب إلى الجزائر بعد ...