الرئيسية / اخبار اجتماعية / ماذا قال الشاهد عن لقائه بالطبوبي أمس

ماذا قال الشاهد عن لقائه بالطبوبي أمس

وصف رئيس الحكومة، يوسف الشاهد اللقاء الذي جمعه أمس الإثنين بالأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي بالإيجابي.
وأضاف في تصريح إعلامي على هامش إفتتاح المنتدى الدولي للشراكة بين القطاعين العام والخاص اليوم، الثلاثاء 18 سبتمبر 2018، أنه تم التطرّق إلى جملة من الملفات على غرار قانون المالية للسنة القادمة والضغوطات التي تواجهها المالية العمومية وكذلك ملف المفاوضات الإجتماعية ومسألة القدرة الشرائية للطبقات الضعيفة والمتوسطة، مشيرا إلى أن الطبوبي قدّم وجهة نظر الإتحاد من مجمل هذه القضايا.وقال الشاهد إنه تم الإتفاق خلال هذا اللقاء على مواصلة التشاور والحوار.
هذا و من المنتظر أن يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشغل، اليوم الثلاثاء 18 سبتمبر 2018، اجتماعا، وفق ما أكد الأمين العام المساعد للاتحاد سامي الطاهري.
وأوضح الطاهري في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم أن اجتماع المكتب سيتناول فحوى اللقاء الذي جمع أمس الإثنين 17 سبتمبر 2018 رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالأمين العام للاتحاد نور الدين الطبوبي.
وأكّد المتحدث أن الاجتماع سينظر أيضا في جدول اجتماع الهيئة الادارية الوطنية التي ستنعقد بعد غد الخميس 20 سبتمبر وفي ملف المفاوضات الاجتماعية.

Facebook Comments

عن tunisianet

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قفصة : إيقاف مدرب سياقة يسند رخص سياقة مزوّرة

على اثر تعرّض احدى المواطنات بقفصة الى عملية تحيل من طرف احد ...