الرئيسية / اخبار سياسية / قياديين من الجبهة الشعبية : الدعوة لتغيير حمة الهمامي

قياديين من الجبهة الشعبية : الدعوة لتغيير حمة الهمامي

اكد محمد جمور رئيس اللجنة المركزية لحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد،حول الدعوات ومن بينها دعوة منجي الرحوي لتغيير حمة الهمامي،أكد أن تغيير هذا الاخير مبدأ متفق عليه،واضاف بان الجبهة لا تعول على شخص واحد مهما كان هذا الشخص ،مشددا على ان تغيير الناطق الرسمي مطروح منذ فترة.
للتذكير فان القيادي في الجبهة الشعبية منجي الرحوي قال إنه في حال بقاء الجبهة على حالها فانها قد لا تحصل على عدد النواب الذي احرزته في انتخابات 2014 خاصة إذا تغيّر القانون الانتخابي والعتبة، حسب ما جاء في تصريحاته لجريدة الصباح الأسبوعي الصادرة اليوم الإثنين 10 سبتمبر 2018.
الرحوي الذي جدد الدعوة إلى حسم المسألة التنظيمية وتطوير هيكلة الجبهة الشعبية، أعاد أيضا طرح موضوع تغيير الزعامة الذي أثار موجة إنتقادات لاذعة ضدّه سابقا بعد النقد الذي وجهه لمجلس أمناء الجبهة الشعبية والناطق الرسمي باسمها حمة الهمامي مطالبا تغييره في إطار التداول على المناصب.
عودة الرحوي للحديث عن “إصلاح الجبهة الشعبية” في هذه الظرفيّة بالذات لا يمكن أن يكون مجرّد موقف عابر فهو يأتي بعد أربعة أشهر من هزيمة مدوية للجبهة الشعبية في الإنتخابات البلدية وقبل أشهر قليلة أيضا من الإستحقاقين الرئاسي والتشريعي في سنة 2019 القادمة وبالتزامن أيضامع نقاشات كبيرة صلب الجبهة الشعبية منذ مطلع الصائفة لمحاولة تجاوز الأزمة.

Facebook Comments

عن tunisianet

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المجلس الجهوي الموسع لحركة نداء تونس بالمنستير يستنكر سياسة التهميش والتنكر لقواعده ومناضليه من قبل قيادة الحزب

أعرب المجلس الجهوي الموسع لحركة نداء تونس بالمنستير، عن استغرابه من الموقف ...