الرئيسية / اخبار سياسية / قد يطلب منهم الاستقالة: نداء تونس يدعو وزراءه لاجتماع عاجل

قد يطلب منهم الاستقالة: نداء تونس يدعو وزراءه لاجتماع عاجل

وجّه المدير التنفيذي لحزب حركة نداء تونس حافظ قائد السبسي، صباح اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018، دعوة لوزراء الحزب وكتّاب الدولة لاجتماع عاجل سيُعقد مساء اليوم وسيُخصّص للتطرق للوضع العام.
وقد تطرح على طاولة النقاش تقديم استقالة جماعية من الحكومة بما يعني سياسيا إسقاطها، وهي إحدى الفرضيات التي كان عبد الرؤوف الخماسي قد لوّح باعتمادها لإنهاء الأزمة السياسية في آخر حوار له مع قناة “نسمة”.
ويأتي هذا اللقاء بعد 3 أيام من اجتماع رئيس الحكومة بكل أعضاء حكومته في نادي ضباط الجيش وبعد أيام قليلة من إعلانه قرار إقالة 5 مسؤولين من وزارة الطاقة بمن فيهم الوزير خالد بن قدور وكاتب الدولة هاشم الحميدي وهو أحد المنتمين إلى نداء تونس.
جدير بالذكر ان نداء تونس مُمثّل في الحكومة بـ8 وزراء و5 كتّاب دولة هم : وزيرة السياحة سلمى اللومي ووزير الخارجية خميس الجهيناوي ووزير المالية رضا شلغوم ووزير الثقافة محمد زين العابدين ووزير التعليم حاتم بن سالم ووزير النقل رضوان عيارة ووزيرة الرياضة ماجدولين الشارني ووزير الصناعة والمؤسسات الصغرى سليم الفرياني وكاتب الدولة للهجرة عادل الجربوعي وكاتب الدولة للشؤون المحلية شكري بن حسن وكاتب الدولة للرياضة عماد جبري وكاتب الدولة للديبلوماسية الاقتصادية حاتم الفرجاني.

الشارع

Facebook Comments

عن tunisianet

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ديقاج أمام حافظ قايد السبسي في المنستير

علم “آخر خبر أونلاين” أن عددا من المنتمين لهياكل حزب نداء تونس ...