الرئيسية / اخبار اجتماعية / في شارع باريس: “بالة” كادت تودي بحياة ضابط في الشرطة البلدية!

في شارع باريس: “بالة” كادت تودي بحياة ضابط في الشرطة البلدية!

تعرّض اليوم الخميس ضابط تابع لمركز الشرطة البلدية بباب بحر إلى إعتداء بالعنف المادّي الشديد من طرف أحد الباعة المنتصبين عشوائياً وسط العاصمة.
وأفاد كاتب عام نقابة الشرطة البلدية، محمّد الولهازي، في تصريحٍ لموقع الجمهورية، بأنّ الوحدات الأمنية بالإشتراك مع أعوان الشرطة البلدية وفي إطار مهامهم المتمثلة في مكافحة ظاهرة الانتصاب الفوضوي، باشروا صباح اليوم تنفيذ إجراء رفع “نصبة لبيع التين الشوكي”، إلّا أنّ صاحبها كان يتسلّح بأداة صلبة (بالة) لمنع الوحدات المشتركة من القيام بمهامها.
وأضاف محمّد الولهازي، أنّ صاحب “النصبة” وما إن حلّت عناصر الأمن والشرطة البلدية حتى عمد إلى مهاجمة ضابط الشرطة البلدية (ملازم أوّل) مصيباً إياه على الرأس، ما تسبب في سقوطه مغشيا عليه، لتسود المكان حالة من الاحتقان والهلع، مشيرا إلى أن الضحية نُقل على الأثَر إلى مستشفى شارل نيكول لتلقي العلاج والخضوع إلى الإسعافات اللازمة، وحالته مستقرة حاليا.
وتابع محدثنا أنّ القوات الأمنية تمكنت في وقت وجيز من محاصرة الفاعل (وهو شابّ في مقتبل العمر) والقبض عليه للحيلولة دون فراره، مبيّناً أنّ السلط المعنية سبق وأن أشعرته بإلزامية ترك المكان الذي ينتصب فيه والواقع بشارع باريس، غير أنه لم يعر ذلك أيّ إهتمام.

الجمهورية

Facebook Comments

عن tunisianet

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شكري الواعر ينجح في الهروب إلى الجزائر..بعد صدور بطاقة إيداع بالسجن ضدّه

تمكّن الحارس الدولي السابق شكري الواعر مؤخرا من الهروب إلى الجزائر بعد ...