الرئيسية / اخبار اجتماعية / عماد الدايمي يوضح حول تلقيه 13 مليار من قطر..

عماد الدايمي يوضح حول تلقيه 13 مليار من قطر..

اتهم النائب عماد الدائمي، ، كل من وزير النقل السابق أنيس غديرة ورجال الأعمال،منهم فريد عبّاس وكريم الدواس وعلي الحربي بالوقوف وراء حملة “تشويهه” الأخيرة وترويج “إشاعة” تجميد أرصدتهِ البنكية بسبب “تلقيه تمويلات مالية تقدّر بالمليارات من إحدى شركات النقل القطرية”.

نص التدوينة

أقاوم عصابات الفساد في قطاع النقل بالحقيقة ويحاربوني بالأكاذيب السخيفة والاشاعات الكاذبة ..

لأنني فضحت فسادها واضررت بمصالحها ودمرت معنوياتها لم تجد مافيات الشركات الوطنية للنقل والمتواطئين معها من مسؤولين في الحكومة وموظفين في الوزارة أي وسيلة للتعامل معي سوى محاولة المس من مصداقبتي عبر ترويج الاشاعات السخيفة التي لا يصدقها الا التافهون صغار العقول .. مثل اشاعة ال 13 مليار التي تلقيتها من شركة قطرية وهمية لأجل ضرب شركات النقل التونسية ههه..

التجاء أنيس غديرة وفريد عباس وكريم الدواس وعلي الحربي وصالح بلعيد وغيرهم من بيادق مافيا النقل لتمويل نشر الاشاعات التافهة في حقي يعني أنهم أدركوا أن وسائل التخويف والضغط والتطميع لا تنفع معي..

لهؤلاء ومن وراءهم ومن يقبض منهم أقول كلما زدتم في نشر الأكاذيب ضدي كلما زدت في نشر الحقائق بخصوصكم .. وسنرى من يتعب الاول !!

والفرق بيننا أنكم تراهنون على السفهاء والتافهين لتقبل أكاذيبكم وأنا أراهن على المواطنين الواعين وخاصة على القضاة الشرفاء والموظفين الوطنيين لفتح ملفاتكم الوسخة ومحاسبتكم على فسادكم ..

الحق يعلو ولا يعلى عليه.

Facebook Comments

عن tunisianet

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قفصة : اقدم على الانتحار عبر تسلّق عمود كهربائي

أقدم شاب بزنّوش التابعة لولاية قفصة فجر اليوم السبت 22 سبتمبر 2018 ...