الرئيسية / اخبار سياسية / حركة النهضة : تصريحات سيد الفرجاني لا تلزمنا

حركة النهضة : تصريحات سيد الفرجاني لا تلزمنا

اكد الناطق الرسمي باسم حركة النهضة عماد الخميري ، ان تصريحات عضو المكتب السياسي للحركة سيد الفرجاني مساء امس الجمعة والتي اتهم فيها رئيس الحكومة يوسف الشاهد باستهداف الحركة “هو راي شخصي لا يلزم الحركة”.
وبين عماد الخميري في تصريح اليوم السبت لوكالة تونس افريقيا للأنباء أن “مواقف حركة النهضة الرسمية تعبرعنها مؤسساتها”
وحول سؤال يتعلق بامكانية تحول موقف الفرجاني الشخصي من الحكومة الى تيار مخالف للموقف الرسمي داخل حركة النهضة، قال الخميري “لا يوجد اطلاقا تخوف، فخيار الحزب السياسي مبني على مواقف مدروسة داخل مؤسساته والنقاش داخل الحركة هو أمر طبيعي”.
من جهته صرح القيادي بحركة النهضة عبد اللطف المكى لـ(وات) أن” الأغلبية الساحقة من قيادات الحزب عبرت عن رأيها بخصوص حكومة يوسف الشاهد خلال اجتماعات مجلس الشورى”، مشيرا الى أن “التعبير عن الاراء الشخصية لقياداتها لا يمس من القرارات الرسمية للحركة”.
وكانت حركة النهضة اصدرت مساء امس الجمعة بيانا اكدت فيه ” أن تصريحات عضو المكتب السياسي للحركة سيد الفرجاني ، هى تصريحات شخصية لا تلزمها”. 
وأوضحت حركة النهضة ،التى تمسكت بدعم الاستقرار الحكومى والابقاء على يوسف الشاهد خلال النقاش حول “وثيقة قرطاج2″ ” أن مواقف الحركة تعبر عنها مؤسساتها الرسمية والجهات المخولة للحديث بإسمها”.
تجدر الاشارة الى أن سيد الفرجاني، صرح مساء أمس في برنامج بث على قناة “نسمة” الخاصة، بالخصوص أن لديه معلومات تفيد “بأن شخصيات في دائرة رئيس الحكومة يوسف الشاهد أو في كتلته توعّدت باستهداف حركة النهضة بعد شهرين”.
واتهم يوسف الشاهد باستعمال أدوات الدولة لابتزاز رجال اعمال بتعلة محاربة الفساد، معربا عن خشيته من “الانزلاق الى الدكتاتورية” والتحول الى حكم “مافيات”.

Facebook Comments

عن tunisianet

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسب “الشّروق”: “أمل تونس” حزب الشّاهد الجديد.. وسليم العزابي أمينه العام

أكّدت صحيفة “الشّروق” أنّ “أمل تونس” ستكون تسمية حزب رئيس الحكومة يوسف ...